الاتحاد نيوز

2018-01-22 00:00:00

شتان ما بين القائد الرئيس هادي والصماد الانقلابي

رأي وفكر
2018-01-13 00:44:25

نعم شتان أقولها وارددها بأعلى صوتي ..  شتان ما بين الرئيس القائد عبدربه منصور هادي الذي تم انتخابه انتخابا ديمقراطيا مباشرا من قبل الشعب بعد ثورة الشباب في 25 فبراير 2012م وشهد العالم بأسرة على هذه الانتخابات الحرة والنزيهة وأصبح الرئيس هادي أيقونة الشرعية اليمنية وما بين الصماد الانقلابي المغتصب للسلطة السياسية بقوة السلاح والترهيب وفرض إرادة الأمر الواقع على كل اليمنيين وصادر إرادتي وإرادتك وإرادة الشعب بغير وجهة حق .

شتان ما بين الرئيس القائد عبدربه منصور هادي السياسي المبدع والمحنك القادر على اتخاذ القرارات في الوقت والزمن المناسبين والموازنة بين الايجابيات والسلبيات وتغليب المصلحة العامة , وما بين الصماد المتمرد على النظام والقانون والشرعية والمهووس بجنون السلطة ويتصور نفسه محور العالم .

شتان ما بين الحق والباطل .. بين الأمين والخائن .. بين الشريف واللص .. بين زعيم دوله وزعيم عصابة عدمية متخلفة أحالت بلد الإيمان والحكمة إلى خراب ودمار وفوضى.. شتان ما بين الشموخ والعزة والكرامة وبين الذل والعبودية المهانة وتبين لنا الفرق بين الرجال وأنصاف الرجال .. الفرق بين الحق والباطل ، بين الأمين والخائن ،  بين الشريف واللص .. بين زعيم دوله وزعيم عصابة متمردة .

شتان ما بين من يفي بالوعود والعهود والمواثيق ويؤثر السلم على الحرب ويقيم العدل والإنصاف ودفع المظالم وما بين من يدعي للحرب ويعتدي على الآخرين ويسفك الدماء ويجند الأطفال بقوة السلاح وينتهك الأعراض ويقتل الأبرياء .. شتان ما بين قوة الحق الإيجابية وبين حق القوة الغاشم .. شتان ما بين من يرى الظلمة نور ومن يرى في النور ظلام .

وأخيرا أقول .. إن الرئيس عبدربه منصور هادي رمزنا السياسي والوطني ولا احد سواه وسوف يظل اللاعب الأساسي لضمان سير اليمن نحو السلام والاستقرار وضمانة استقلال اليمن ووحدته الوطنية , وشتان ما بين القائد الرئيس هادي والصماد الانقلابي , والله من وراء القصد .

http://1aletihad.com/news/22269
You for Information technology