الاتحاد نيوز

2018-01-23 00:00:00

الجعفري من مكانيكي سيارات الى مقاتل في جبهة حيفان طور الباحة

اخبار وتقارير
2018-01-12 23:47:02

لم تثني مكانيكي السيارات علي سعيد الجعفري اصابتة البالغة التي تعرض لها في ساقة من مقاتلت الحوثيين في جبهة حيفان -طوالباحة على الرغم من تعرضة للاصابة قبيل اندلاع الحرب بفترة وجيزة.
نتجت اصابتة بالحادث المروري منعة من المشي على رجلة اليسرى غير ان قدوم الحوثيون على حدود طورالباحة بالصبيحة فرضت علية ان يكون ملبيآ للندى ومايزال مرابطآ في الجبهة على مدى 3سنوات متتالية.
ترك الجعفري مهنتة كمكانيكي سيارات رغم انها مصدر رزقة الوحيد الذي يعيل فية أسرتة ،لكي يرابط في الجبهة على تلال الجبال الحدودية لطورالباحة عاصمة الصبيحة في ظل توقف رواتب مقاتلين الجبهة لاشهر كثيرة.
فلم تكون اصابتة هو العائق الوحيد الذي تجاوزة ولكن ايضآ كبر سنة في العمر لم يبالي بهذه الامر - فكلما تشتد وتيرات الاشتباكات في الجبهة يهرول للمقدمة على طقم ال(23) ليلقن العدو دروسآ قتالية مفادها (نحن موجودون) لكم بالمرصاد.
مقربون من الجعفري قالوا للاتحاد نيوز بانة عندما يكون في غير دوامة بالجبهة لم يهدى لة بالة ان ينام بل يظل متجولآ في وادي المنطقة خلف مواقع المقاتلين حتى بزوغ الفجر حرصآ منة على حياة ابناءه المقاتلين
وينتمي المقاتل الجعفري الى قبيلة الحميدة التي لها مواقف تاريخية شجاعة منذ القدم ولاسيما في مقارعة الاستعمار البريطاني وماتلاها من أحداث
وقد قامت انذاك قوات الاحتلال البريطانية بقصف مزارع جده(عبدالله جعفر) بالطيران كرد فعل لشجاعتة في مواجهة البريطانين بسلاحة القديم (كنداء)

http://1aletihad.com/news/22266
You for Information technology