الاتحاد نيوز

2018-01-23 00:00:00

نقابة أطباء الأسنان عدن تعلن عن موعد التسجيل لحضور الملتقى العلمي الثاني لأطباء الأسنان

اخبار وتقارير
2018-01-11 22:46:50

 
   ضمن خطواتها التاكيدية إن مدينة عدن بخير ومدينة أمن وسلام 
دشنت  اليوم الخميس ١١/ يناير/ ٢٠١٨م نقابة أطباء الأسنان عدن واللجنة التحضيرية للملتقى العلمي الثاني لأطباء الأسنان  مرحلة جديدة من مراحل الإعداد للملتقى الثاني وهي الإعلان عن بداء التسجيل لحضور المملتقى حيث اعلنت ان التسجيل سينطلق يوم الثلاثاء الموافق١٦/ ١/ ٢٠١٨م في كلية طب الأسنان جامعة عدن ويستمر التسجيل لمدة عشرة أيام على التوالي الى تاريخ ٢٦/ ١/ ٢٠١٨م حيث سيتواجد الفريق المسؤول عن التسجيل خلال الفترة المحدة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً ويسعمد الى توفير كل التسهيلات من أجل سهولة التسجيل للراغبين..
علماً إن التسجيل يشمل كل أطباء الأسنان وكذلك طلاب المستوى الرابع والخامس في كلية طب الأسنان.. ويلزم الشخص بالحضور للتسجيل المجاني أما بالنسبة للراغبين بالحصور على شهادة الملتقى فإن قيمة الشهادة ستكون ٢٠٠٠ ريال فقط..
وسيقام الملتقى في شهر فبراير القادم حسب قول اللجنة التحضيرية، التي تعمل بكل جهد وتفاني لإنجاح هذا الحدث العظيم الذي تترقبه مدينة عدن.
 
وقال د أوسان سالم حميد
نقيب أطباء الأسنان عدن
ورئيس اللجنة التحضيرية للملتقى 
أدعو زملائي الأطباء وأبنائي الطلاب الالتزام بالتسجيل وشروطه حتى يتسنا لنا ترتيب الحضور والمشاركين لضمان نجاح هذا الملتقى وتحقيق أهدافه العلمية المنشودة 
واضاف:إن هذا الملتقى العلمي لكم ومن أجلكم، على الرغم من أن هناك صعوبات وعراقيل لا يتسنى لنا المجال الآن لذكرها.. 
وان نجاح الملتقى هو نجاحنا جميعا ونجاح عدن الحبيبة في هذة الظروف القاسية 
 واتمنى للجميع كل الفائدة والتوفيق .
هذا ويتوقع الكثير من المراقبين ان الإقبال على التسجيل سيكون كبير، نتيجة لأهمية هذا الملتقى لأطباء الاسنان من أجل مواكبة كل التطورات والتي يشهدها مجال طب الأسنان... خصوصاً بعد الركود الذي شهدته مدينة عدن في الفترة السابقة إلى آن جاءت نقابة أطباء الأسنان لتحاول البث في روح العمل العلمي والتطبيقي لمجال طب في محافظة عدن وإحياء العديد من الدورات والأنشطة العلمية والعملية..
 بالنسبة للجنة التسجيل فقد طلب القائمون عليها المتقدمين للتسجيل بضرورة الإلتزام بالشروط الميسرة لضمان التسجيل ونجاحه..اما بالنسبة للدكاترة خارج عدن فيمكنهم التسجيل عن طريق التواصل مع لجنة التسجيل وعبر الموقع الخاص بالملتقى

http://1aletihad.com/news/22193
You for Information technology