مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن تنظم ورشة تدريبية لخريجيها وطلابها عن تسويق الذات برعاية وزير الشباب

السبت 03 نوفمبر 2018 7:56 م
مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن تنظم ورشة تدريبية لخريجيها وطلابها عن تسويق الذات برعاية وزير الشباب
الاتحاد نيوز/ خاص
تنظم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالعاصمة المؤقتة عدن، صباح يوم غد الاحد 4 نوفمبر2018م، فعاليات الورشة التدريبية الموسومة ب(تسويق الذات)، للخريجيين والطلاب الذين ترعاهم مؤسسة الصندوق.
وسيتلقى 60 متدربا من خريجي وطلاب المؤسسة مقسمين إلى مجموعتين (30 طالبا وطالبة بكل مجموعة) وموزعين على ورشتي عمل تدريبية، على مدى أربعة أيام (4 _ 7 نوفمبر2018م)، جملة من المهارات الخاصة بتسويق الذات.
وستنظم الورشة التدريبية برعاية الأستاذ/نائف البكري وزير الشباب والرياضة، والدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون، المؤسس، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.
 وسيتولى المهندس والمدرب الدولي/وليد الحمري التدريب بالورشة التي ستقدم موضوعات لتعريف المتدربين على الطرق الاحترافية لصياغة تسويق الذات والسيرة الذاتية وفن المقابلات الشخصية.
كما سيتعرف المتدربون من خريجي وطلاب مؤسسة الصندوق على تطبيق مبادئ السوق في تسويق مهاراتهم وقدراتهم..، وكذا أسس تسويق الذات واكتساب مهارات تنظيم وتخطيط عملية البحث عن وظيفة في سوق العمل.
ومن المقرر ان يحصل المتدربون على شهادات المشاركة بالورشة التدريبية في ختام فعالياتها يوم الأربعاء المقبل 7 نوفمبر المقبل.
.

التعليقات