قائد اللواء الثالث حزم : لدينا خطط كفيلة بتطهير كرش والشريجة خلال الإيام القادمة

السبت 20 أكتوبر 2018 5:09 م
قائد اللواء الثالث حزم : لدينا خطط كفيلة بتطهير كرش والشريجة خلال الإيام القادمة
الاتحاد نيوز / جلال السويسي

شهدت مساء الجمعة جبهة كرش اشتباكات قوية بين قوات الجيش من افراد اللواء الثاني واللواء الثالث حزم مسنوداً بالمقاومة الجنوبية من طرف مع عصابة مليشيات الحوثية من طرف آخر بجبهة كرش استخدم الطرفين كل انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة في محاولة من الميليشيات التقدم لاستعادة ما خسروا من مواقع خلال الاشهر الماضية فتصدا رجال الجيش والمقاومة بكل بسالة لهذا المحاولة البائسة...
وحسب سكان محليون اصابة مدنيين من جراء الاشتباكات بقذيفة اطلقتها الميليشيات على منازل المواطنيين ..

وخلال تواجدنا بالجبهة تجولة كيمراء الصحيفة بمواقع الجبهة صباح السبت والتقيناء بعدد من الضباط منهم قائد اللواء الثالث حزم العميد ركن / محمود صائل الصبيحي المتواجد بالجبهة الذي شكر لنا هذه المغامرة لمواقع الجبهة حيث أطلعنا على جاهزية الجيش الوطني حسبما قال /تشهد جبهة كرش بين الحين والآخر اشتباكات متقطعة ولدينا أفراد مرابطين بالجبال كما تشاهدهم ثابتين ثبوت الجبال رجال مجهولين جاهزين بمعنويات عالية سيذودون عن تراب الوطن بكل عزيمة واصرار .
كما تابع حديثه قائلاً / لدينا خطط عسكرية بمعية قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة اللواء الثاني حزم المشارك بالحبهة كفيلة بتطهير كل أراضي وجبال ومناطق كرش والشريجة وسنعمل على تنفيذها خلال الإيام المقبلة ...


كما تحدث في اللقاء/ قائد كتيبة المهام التابعة للواء الثالث حزم العقيد عمر ناصر قائلاً/
تشهد الجبهة اشتباكات منذ تكليفنا بمهام المرابطة بالجبهة وحسب ما وضع لنا من خطط من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة استطعنا تحقيق العديد من الانتصارات وكسر شوكة الحوثين بالمنطقة وتمكنا من استعادة جبل الضواري والدبي وعدد من المواقع الاخرى وحسب الامكانيات المتاحة تقدمنا في عدة معارك بعزيمة هؤلاء الرجال الواضعين اكفانهم على أكتافهم معاهدين الله والوطن بتقديم ارواجنا قرباناً لتراب البلاد وتحريرها من هؤلاء العصابة المرانية ..

واستطعنا من تأمين الجناح الايسر من منطقة كرش بسيطرتنا على سلسلة جبال المرخومة والضواري والدبي ..

ثم التقينا بمسؤول الامداد والتموين بكتيبة المهام التابع للواء الثالث حزم العقيد ركن / علي ناصر العطري الذي رد على استفسارنا له حول التموين فقال / كل احتياجات المقاتل متؤفرة و نشكر قيادة المنطقة ممثلة بالقائد فضل حسن وكذلك قائد اللواء الثالث حزم العميد محمود الصبيحي الذين يشاركونا دائماً في كل المهام بالجبهة وسخروا كل الامكانيات المتاحة لديهم لدعم الجبهة ..

كما تفقد قائد اللواء الثالث المواقع القتالية التابعة لكتيبة المهام المرابطة بجبال كرش وعقد عدة لقاءات مع الافراد بحضور قائد الكتيبة مشدداً عليهم بشحذ الهمم وحثهم على الثبات حسبما قال في حديثه لولا ثباتكم وتضحياتكم ما تقدمنا شبر واحد وأن العدو بآت على مرمى حجر . بحاجة إلى بعض الوقت وسيتم تطهير كل مناطق كرش والشريجة..
فوبلت هذه الزيارة بارتياح كبير من قبل المرابطين كما قالوا بإنها رفعت من معنوياتهم القتالية وزادتهم عزبمة واصرار للتضحية وتنفيذ كل المهام المؤكلة لهم ..
رافق القائد في الزيارة المندوب المالي للواء الفندم يسلم حسن البشبشي

من جلال السويسي

التعليقات