ينجو من هجوم القرش بـ1000 غرزة ويتعجل العودة للسباحة

السبت 20 أكتوبر 2018 10:35 ص
ينجو من هجوم القرش بـ1000 غرزة ويتعجل العودة للسباحة
الاتحاد نيوز / متابعات

أصيب الصبي الأمريكي كين ويبرهايس بجراح بليغة في النصف العلوي من جسده، نتيجة لهجوم من سمكة قرش تعرض له أثناء ممارسته هواية الصيد برفقة صديق، في سبتمبر/أيلول الماضي، إلا أن ذلك لم يثنه عن التعجل والعودة إلى السباحة مرة أخرى.

ونجا ويبرهايس، الذي لم يتعد عمره 13 عاما، بأعجوبة من هجوم سمكة القرش، وبعد جراحة استمرت 5 ساعات ونحو 1000 غرزة جراحية لإنقاذ ظهره وكتفه وجزعه ووجهه، بسبب اعتداء من سمكة قرش في 29 سبتمبر/أيلول الماضي، بحسب موقع بيبول الأمريكي.

ورغم حجم الإصابة فإن الصبي الصغير تمنى العودة إلى السباحة في البحر في أقرب فرصة.

وفي لقاء أمام عدد كبير من زملاء الدراسة الذين احتشدوا لتحيته في لقاء أذيع عبر برنامج صباح الخير أمريكا الأربعاء، قال ويبرهايس: بكل تأكيد أود العودة مجددا إلى البحر. أريد العودة فورا .

وهذا اللقاء هو الظهور العلني الأول للصبي بعد حادثة هجوم سمكة القرش التي تعرض لها أثناء ممارسته هواية الغطس برفقة صديق بحثا عن حيوان سرطان البحر على مقربة من شاطئ أنسينتاس الشهير بمنطقة ساندياغو كاونتي بولاية كاليفورنيا عندما هاجمته سمكة قرش يتعدى طولها 10 أقدام.

وعند سؤال زملائه التلاميذ عما حدث وقت الاعتداء، أجاب ويبرهايس: كنت في الماء ورأيت سمكة كبيرة تقترب مني، وذهب عقلي مباشرة إلى سمكة القرش .

تمكن ويبرهايس من السباحة باتجاه زورق جلدي صغير، لكن القرش هاجم نصف جسده العلوي.

ونقل تلفزيون سي بس سي نيوز الإخباري، عن تشاد هامل، صديقه الذي كان يتولى قيادة الزورق، بأن واربل كان يصرخ مذعورا عندما اقترب من القارب، وأنه تمكن من انتشاله من الماء، لكن بعد أن قضمه القرض في ظهره عدة مرات وفي مناطق مختلفة من جسده، كما واصل القرش مطاردة الزورق حتى بعد صعود واربل على متنه.

التعليقات