فوز اليمن بالمركز الـ16 بسباق الدراجات بالجزائر واللاعب محمد محسن السعدي يُهدي فوزه لخاله علوي محسن الدوعني

الأحد 07 أكتوبر 2018 12:54 ص
فوز اليمن بالمركز الـ16 بسباق الدراجات بالجزائر واللاعب محمد محسن السعدي يُهدي فوزه لخاله علوي محسن الدوعني
"الإتحاد نيوز" علاء بدر:
نالت اليمن المركز السادس عشر في البطولة العربية للأمم للدراجات في الطريق 2018م والتي أقيمت في دولة الجزائر الشقيقة للفترة ما بين 11-5 سبتمبر الماضي من خلال مُمَثِّلها "الدرَّاج" محمد السعدي.
وفي تصريح صحفي لوسائل الإعلام صباح اليوم الأحد عبَّر اللاعب الشاب محمد محسن سعيد السعدي من أبناء منطقة "البساتين" في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن عن شعوره بالفخر عند تمثيل وطنه أثناء مشاركته في فعاليات البطولة التي أُقيمت للفئات (كبار، شباب، ناشئين، إناث) في دورتها الثامنة عشر والتي احتضنتها مدينة "مستغانم" في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، واصفاً المنافسة بالشرسة، حيث أنه استطاع بقدراته الرياضية أن يحقق المركز السادس عشر مُتقدماً على العديد من الدول العربية المشاركة في البطولة.
وبالرغم من قلة الإمكانيات المتاحة له، إلا أن المتسابق اليافعي الأصل محمد السعدي لم يتوانى في الدخول بميدان المنافسة ليواجه عباقرة اللعبة العرب منتزعاً نصراً على زملائه المحترفين الذين أشادوا بأخلاقه الرياضية العالية، وحُسْن سلوكه في التعامل مع أقرانه.
وفي مشاعر عبَّرت عن مدى الوفاء الذي يكنه الرياضي الصاعد محمد محسن السعدي أهدى الفوز الذي حققه في الجزائر إلى خاله (علوي محسن الدوعني) الذي وصفه بأنه الداعم الكبير له، والحاضن الأول لمهارته، مُعيداً الفضل له من بعد الله عز وجل في نيله هذا الفوز الباهر أمام المتسابقين العرب.
وحيا الشاب المبدع محمد محسن السعدي كافة أبناء وطنه الحبيب الذين دعوا الله له أن يُحقق الفوز، مُثنياً في الوقت ذاته على قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلةً بالأستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة على اختياره من بين العديد من محترفي الدراجات الهوائية على مستوى الوطن للمشاركة في هذا المحفل العربي الكبير الذي أقيم في الجزائر.
وشكر محمد السعدي كل من شجعوه ودفعوا به نحو الأمام وعلى رأسهم الكابتن نشأت نجيب الميوني رئيس المنتخب الوطني للدراجات الهوائية رئيس الإتحاد العام للدراجات فرع عدن، والمدرب الكابتن عمر عامر، وأخيه الكابتن وجدي عبدالله سعد أمين عام اللعبة.
الجدير بالذكر أنه قد شارك في هذه البطولة العربية أكثر من 250 مشارك (فني وإداري ورياضي) من بينهم 130 درَّاج من الدول العربية التالية:-
الجزائر (البلد المستضيف للبطولة)، واليمن، وتونس، وليبيا، ومصر، والسودان، والأردن، وفلسطين، ولبنان، والعراق، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، والبحرين، وسلطنة عُمان.

التعليقات