الشعله يتاهل الى الدور الثاني من دوري شهداء الجنوب بأبين

الاثنين 17 سبتمبر 2018 9:15 ص
الشعله يتاهل الى الدور الثاني من دوري شهداء الجنوب بأبين
الاتحاد نيوز / عبدالمنعم الشوب

استطاع فريق الشعله من جعار من الفوز على فريق نجوم الحصن بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر يوم الاحد وخطف البطاقه الاولى الى الدور الثاني المؤهل الى نهائي دوري شهداء الجنوب المقام في مدينه باتيس الذي يقام تحت رعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية في باتيس.

سجل فريق الشعله الهدف الاول واليتيم في الدقيقه 11من زمن الشوط الاول بعد مباراة كبيرة قدمها الفريقين عصر اليوم الاحد على ملعب نادي سد باتيس ، هجمات ونقلات اضاعها مهاجمي نجوم الحصن لخطف هدف التعديل خلال زمن الشوط الاول .

الشوط الثاني ايضا قدم الفريقان كرة ممتعه استمتع بها الجمهور الحاضر في المباراة لكن شباك الفريقين ظلت بعيدة عن تسجيل اي هدف خلال زمن الشوط الثاني .

ليستمر حال المباراة على نتيجه تقدم فريق الشعله على النجوم بهدف دون رد حتى اعلان حكم المباراة بانتهاء وقتها الاصلي .

وبهذة النتيجه حجز فريق الشعله اولى بطائق التأهل الى الدور الثاني المؤهل الى نهائي مسابقه دوري شهداء الجنوب الذي يقام برعاية دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة .

جائزة افضل لاعب كانت من نصيب لاعب الشعله عمار عبدالله مقدمه من عبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب والاخ فاروق على عبيد عضو المجلس الانتقالي بخنفر ورئيس نادي سد باتيس.

حضر المباراة الاخ حيدرة صائل نائب رئيس المجلس الانتقالي بمديرية خنفر وعلي شيخ السوري عضو المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين وعلي شيخ حسين رئيس الدائرة السياسية في المجلس الانتقالي بخنفر وصالح ناجي رئيس الدائرة الجماهيرية للمجلس الانتقالي بخنفر وحسين النجار رئيس الدائرة التنظيميه والاستاذ احمد بالليل الرهوي وعلوي دلوة القيادي في الحراك الثوري بباتيس وفاروق علي عبيد رئيس نادي السد ومحمد عبد هارب رئيس نادي التعاون والشخصية الاجتماعية علي احمد سلمى .

التعليقات