حملة تثبيت العشوائي

الخميس 26 أبريل 2018 10:57 ص

أولا نشيد وندعم مانراه من تحالف بين قيادات الشرعيه وقيادات الانتقالي لإزالة العشوائي في عدن .. ونأمل أن تكون هذه إشارة خير للبناء والاستقرار ..
ونرجوكم، ثم نرجوكم استمعوا للملاحظات حتى لا يفقد الناس الأمل في هذا التحالف.
سيهاجمونا مطبلون لكم، لماذا ننتقد؟!! فأتركوهم وانظروا لما ينفع الناس، لقد بدأتم حملة اسمها حملة (إزالة العشوائي) ولكنكم لم تربطوها بأي ضوابط، فلهذا فهي حملة عشوائية، فمثلا ماهو قانون الحملة؟ وماهي المعايير المعتمدة ؟ ومن يقرر ما هو العشوائي؟ وماهي العقوبات لمن بنوا عشوائيا؟، أم أن الأمر كالعاده سيذهب فيها البسطاء، وسيكون فيها شوية تطبيل، وثم كما حصل سابقا ستتوقف فجأة و(كأنك يابوزيد ماغزيت)، والانجاز الوحيد سيكون الاستمارة التي سترفع لهادي علشان يصرف (مستحقات الحملة وفواتيرها) وما أدراك ماهي المستحقات في هذا الزمان‼.
سؤال بسيط للسادة المسؤولين عن الحملة : ماهو تعريفكم (القانوني) لكلمة بسط أو بناء عشوائي؟ فاليوم مثلا ومع بداية الحملة ظهرت كارثة اسمها (معه أوراق رسمية) وطبعا هذه مع الهوامير فقط، فكيف تم إعطاء (أوراق رسمية) ومن الجهة التي يحق لها أن تعطي أي تصرف؟ وكيف؟ وهل هذا حسب قانون ومخططات حضرية؟!! لأن أي صرف لأراضي لم يتم اقرارها مسبقا حسب مخططات وفي أطر قانونية تعتبر غير قانونية؟ أم الأمر عشوائي في عشوائي؟.
الحقيقه نحن تربينا على أمور تتم بنظام وقانون معروف لكل الشعب وليس عمل عشوائي غير معروف اجراءاته وضوابطه.. فهل ينورونا مسؤولو الحملة حول هذه الأمور .
إن محاربة العشوائي أمر مهم ومهم جدا، ومطلوب جدا، لأن العشوائي دمر عدن تدميرا كاملا ومخيفا، وجميع الناس يدعمون بشدة هذه الحملة، ونحن أيضا معهم ندعمها بشدة. . ولكن بكل تأكيد ستسبب هذه الحملة احباطا شديدا جدا إذا اكتشف الناس أنها حملة ... ليس لإزالة، بل لتثبيت عشوائي الهوامير !! .

التعليقات