الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية يحققان انتصارات كبيرة في جبهة " الشريجة ــ الراهدة " جنوب تعز

الأربعاء 25 أبريل 2018 8:38 م
الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية  يحققان  انتصارات كبيرة في جبهة  " الشريجة ــ الراهدة " جنوب تعز
الاتحاد نيوز | خاص
     سيطر ابطال اللواء الثاني حزم اليوم الاربعاء على عشرة مواقع هامة تربط بين الخط العام الواصل بين الشريجة والراهدة
وقال ناطق المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب ان تلك الانجازات العسكرية التي حققها الجيش الوطني ممثلا باللواء الثاني حزم وباشراف ميداني من قبل قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن وباسناد جوي من قبل مقاتلات التحالف العربي تكللت ضهر اليوم بتحرير مناطق هامة في الميمنة وميسرة جبهة " الشريجة ــ الراهدة " فقد تمكن الجيش الوطني من السيطرة على وادي الدبي والجعشى في مديرية خدير بمحافظة تعز .
موضحا ان العملية العسكرية تمت من ثلاثة محاور.. اذ تقدمت قوة من المحور الاوسط بقيادة الرائد مصطفى محمد احمد وسيطرت على مرتفعات غرب السحي المطلة على منطقة حاميم بالراهدة فيما تقدمت قوة بقيادة النقيب عماد خويلد وسيطرت على الجعشا والدبي في ميمنة الجبهة وقوة من
 المحور الثالث بقيادة العقيد محمد فريد .
وقال عبد الحكيم موسى الشعيبي قائد جبهة الشريجة الراهدة أن :  العملية العسكرية التي نفذها اللواء الثاني حزم حققت كامل اهدافها بتحرير وتطهير عشرة كيلوا متر كانت تحت سيطرت المليشيات الانقلابية الايرانية. 
مفيدا ان قرابة "  15 " حوثيا لقوا مصرعهم فيما  اسر ثلاثة منهم و اغتنم ابطال الجيش الوطني والمقاومة على  عدد من آليات الرشاشة منها رشاش دوشكا وار بي جي .

التعليقات