احمد عبد اللاه

رأي وفكر

"الله ينجيك من المشتاق إذا ذاق ومن الناعس إذا فاق".. هكذا، بشكل تقريبي، يقول المثل المغربي، وينطبق على حالات في الحياة الفردية، لكنه يصبح أشد وقع درام...

منصور العلهي

رأي وفكر

قام سعادة محافظ ابين ابوبكر حسين سالم يومي الخميس والجمعة الماضيين بزيارة تفقدية لمديرية لودر واجتمع هناك بقيادة المديرية ليستمع منهم لمتطلبات واحتياج...

فهد البرشاء

رأي وفكر

ظننت كغيري من أبناء المنطقة الوسطى أن الزيارة التي تشرفت بها للمحافظ أبوبكر حسين ستضع النقاط على الحروف،وسترفع الظلم عن كاهل البسطاء،وسبر أغوار تلك ال...

جمال مسعود علي

رأي وفكر

مدينة عدن الجميلة والساحرة كساها الله حلة لم ولن تشبهها اي مدينة في العالم مدينة عشقها زوارها قبل أبنائها وتغنى بجمالها وفتنتها كل من أسعفه الحظ ووطئت...

محمد مثنى عبيد الشعيبي

رأي وفكر

في مثل هذا اليوم ال27 من أكتوبر 2014م. انتقلت أمي الى جوار ربها بعد معاناة طويلة مع المرض، رحلت أمي وأخذت معها كل معاني الفرح والسعادة اربع سنوات مضت...

رباب أحمد

رأي وفكر

العاهرة العجوز(عُمان) تستقبل عشيقها بالعلن بعدَ أن كانت تلتقي به سرّاً و تُحيك المؤامرات ضد العرب و المسلمين. العاهرة العجوز(عُمان) استقبلت رئيس الوز...

عادل العبيدي

رأي وفكر

الوطن على الأبواب ياجنوبيين ، لاتسمحوا لأنفسكم التخاذل عنه أو التفريط فيه ، وجميعكم يعلم أن قضيتكم لم تصل إلى ماوصلت إليه اليوم لتكون على مقربة من فتح...

الخضر الميسري

رأي وفكر

تشرفت اليوم بحضور محاضرة للاستاذ المناضل/ خالد عبد العزيز الكثيري عضو الوفد المفاوض للجبهة القومية لإستلام وثيقة الأستقلال الوطني عام 1967م في احد الأ...

انور الصوفي

رأي وفكر

امصرة، وما أدراك ما امصرة، حاضنة الرياضة، هي الساحرة التي استطاعت أن تجمع أبين كل أبين، مسؤولين، وإعلاميين، ورياضيين، وشخصيات اجتماعية، وكل الكوادر ال...

د. عيدروس النقيب

رأي وفكر

فقط اليوم صباحا (27/10/2018) تلقيت خبر وفاة المناضلة الاكتوبرية نور عبد الله محمد القائدة السياسية والناشطة النسائية منذ منتصف ستينات القرن الماضي. لم...